الثلاثاء، 7 أبريل 2015

نبذة عن الفوريكس

الكاتب: Mahmoud Kotb   بتاريخ:  10:57 ص   لا يوجد تعليقات


نبذة عن الفوريكس



الفوركس هو عبارة عن سوق ولكنه السوق الوحيد في العالم الذي يجري التداول فيه على مدار الساعة . 24 ساعة متتالية .
ويتميز بسرعة في اتمام الصفقات (بيع ،شراء ) ويمكن لاي احد ان يعمل به
بتكاليف قليله جدا ، وبه سيولة عالية جدا . كل هذه عوامل تجعل من هذا السوق اكثر اثارة وجاذبية ولكن هناك انواع كثيرة لهذا السوق ما يهمنا هنا هو سوق تداول العملات ،اكثر الاسواق اثارة بالنسبة للمتعاملين .
وسوق تداول العملات هذا لا يمكن تشبيهه باي سوق اخر ولا باسواق تداول
الاسهم من حيث الشكل ، اذ لا توجد هنا بورصة بالمعنى التقليدي المعروف للكلمة . انما هو يتكون من شبكة عالمية هائلة تربط بكل بساطة عددا هائلا من تجار العملات في العالم أجمع .

هنا يتم التداول بين مئات من البنوك عبر الهاتف او بواسطة الانترنت
.
من هم اللاعبون على هذه الساحة ؟


واليوم على أثر الثورة التي أدخلتها الانترنت على عمليات الاتصالات
العالمية ، وبعد الانهيارات المتتالية التي شهدتها أسواق الاسهم ، وتحت تأثير الاجواء الضبابية الذي تشهده اسواق سندات الخزينة العالمية ، يتنامى شيئا فشيئا دور المتعاملين المستقلين الذين يملكون مبالغ مالية متواضعة في عمليات البيع والشراء اليومية السريعة يتنامى تأثيرهم وينمو عددهم في سوق تبادل العملات الاجنبية ، بحيث ان الكثيرين منهم باتوا يمتهنون هذا العمل ، ويمضون ايامهم امام أجهزة الكمبيوتر يبيعون ويشترون كل بحسب رؤيته لمجرى أحداث اليوم . ونحن منهم ( المضاربون (

ولكن كيف لي ان اكون واحدا منهم وكل ما اعرفه هو مجرد معلومات خفيفه كيف ادخل وكيف اشترك وكيف اكون تاجرا في هذا السوق الرائع ؟؟؟


كل هذه تساؤلات تخطر ببالك الان وساقوم بالرد علي جميع هذه التساؤلات وساخذ
بيدك خطوة خطوة حتي يتثني لك الخوض في هذا المجال الي ان تصبح من المحترفين بعون الله تعالي .

معلومات كاتب الموضوع

عش في الحياة كعابر سبيل، يترك وراءه أثراً جميلاً، وعش مع الناس كمحتاج يتواضع لهم، وكمستغن يحسن إليهم، وكمسؤول يدافع عنهم، وكطبيب يشفق عليهم، ولا تعش معهم كذئب يأكل من لحومهم، وكثعلب يمكر بعقولهم، وكلص ينتظر غفلتهم، فإن حياتك من حياتهم، وبقائك ببقائهم، ودوام ذكرك بعد موتك من ثنائهم، فلا تجمع عليك ميتتين، ولا تؤلب عليك عالَمين، ولا تُقدِّم نفسك لمحكمتين، ولا تُعرض نفسك لحسابين، ولحساب الآخرة أشد وأنكى. شاهد جميع موضوعاتي: Expert Man

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

عدد المتواحدين الان

المدونات

test test

Market


This Technical Analysis is powered by Investing.com
© 2013 expert free. تصميم من mahmoudfx
.. ادارة المخاطرة تحذير مخاطر إن تداول العملات الأجنبية (FOREX) وعقود الفروقات (CFD) ينطوي على قدر كبير من المخاطرة بأموالك مع إمكانية الخسارة بقدر أكثر من اموالك الإستثمارية الأولية وقد لا تلائم كل المستثمرين. تأكد من استيعابك الكامل للمخاطر المرتبطة بذلك وقم بالاستشارة عند الضرورة مايطرح في الموقع يعبر عن رأي كاتبه، لذلك تخلي إدارة الموقع مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات.