الثلاثاء، 14 أبريل 2015

مناطق البيع والشراء

الكاتب: Mahmoud Kotb   بتاريخ:  4:32 م   لا يوجد تعليقات


مناطق البيع والشراء


استرايجية بتعتمد على مناطق البيع والشراء ومع مجموعة مؤشرات لتاكيد الاتجاة من كسر او اكمال الاتجاة للعملة  
وهى بتستخدم مع العملات الرئيسية والفرعية ايضا ...






تحميل الاسترايجية


تنوية هام :

ان جميع الاسترايجيات بتعتمد بشكل كلى على مدى واحترافية المحلل الفنى ومدى فهمة لكل من مدى وقوة وتاثير كل مؤشر وهل من الممكن ان ان يرتبط مع غيرة او مع استرايجيات اخرى وليس بشرط ان كل الاسترايجيات تكون بفعالية عالية ( من الممكن ان تعمل مع اخر وتعطية ارباح ومع اخر بيخسر او لا يعرف ان يتعامل معها ) 

معلومات كاتب الموضوع

عش في الحياة كعابر سبيل، يترك وراءه أثراً جميلاً، وعش مع الناس كمحتاج يتواضع لهم، وكمستغن يحسن إليهم، وكمسؤول يدافع عنهم، وكطبيب يشفق عليهم، ولا تعش معهم كذئب يأكل من لحومهم، وكثعلب يمكر بعقولهم، وكلص ينتظر غفلتهم، فإن حياتك من حياتهم، وبقائك ببقائهم، ودوام ذكرك بعد موتك من ثنائهم، فلا تجمع عليك ميتتين، ولا تؤلب عليك عالَمين، ولا تُقدِّم نفسك لمحكمتين، ولا تُعرض نفسك لحسابين، ولحساب الآخرة أشد وأنكى. شاهد جميع موضوعاتي: Expert Man

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

عدد المتواحدين الان

المدونات

test test

Market


This Technical Analysis is powered by Investing.com
© 2013 expert free. تصميم من mahmoudfx
.. ادارة المخاطرة تحذير مخاطر إن تداول العملات الأجنبية (FOREX) وعقود الفروقات (CFD) ينطوي على قدر كبير من المخاطرة بأموالك مع إمكانية الخسارة بقدر أكثر من اموالك الإستثمارية الأولية وقد لا تلائم كل المستثمرين. تأكد من استيعابك الكامل للمخاطر المرتبطة بذلك وقم بالاستشارة عند الضرورة مايطرح في الموقع يعبر عن رأي كاتبه، لذلك تخلي إدارة الموقع مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات.